هنيئا للناجحين

jam1 هنيئا للناجحين أخبار آفيان

نيابة عن كل أعضاء جمعية أفيان للتنمية و التعاون أهنئ بناتنا و أبنائنا الذين اجتازوا بنجاح امتحانات الباكالوريا و أهنئ كذلك التلاميذ و الطلاب أبناء أفيان الذين نجحوا في امتحاناتهم المدرسية و الجامعية ، كما أدعو الشباب الذين لم يحالفهم الحظ في هذه الدورة أن يضاعفوا من مجهوداتهم و يستعدوا للدورة الاستدراكية و أتمنى لهم كامل التوفيق

لن تفوتني هذه الفرصة  دون أن أذكر أن أبنائنا الذين يدرسون في مدارس أفيان  أو في الإعدادية بإغرم كداخليين يتحملون مشاقا مضاعفة لذا من الواجب أن نفكر في مساعدتهم و مساندتهم ماديا و معنويا و الله لا يضيع أجر من أحسن عملا

عطلة سعيدة للجميع

Mots clés Google:

17 Réponses à هنيئا للناجحين

  1. avatar يقول Youssef Boukdir:

    Bien sur l’équipe de votre site afayane.com ne prendra pas de congé , elle essayera de rester en contact permanent avec vous , nous vous demandons en contrepartie de rester connectés à afayane.com et de nous adresser vos articles , vos réponses et vos suggestions

  2. نهيب بجميع ابناء افيان الناجحين في جميع المستويات لتسجيل اسمائهم على الموقع لنتمكن من ارسال برقيات التهاني واقترح على اعضاء الجمعية تخصيص يوم للاحتفال بهم واعطائهم جوائز تشجيعية اتمى الاستجابة لهدا الاقتراح

  3. avatar يقول brahim el amine:

    كم هو جميل أن نشجع الناجحين من أبناء أفيان هده فكرة رائعة لو طبقت أنا في قرية أفيان وعلمت البارحة موعد خروج النتائج أن عبد اللطيف بوقدير نجح بمعدل مشرف جدا أكثر من 16 فهنيئا له ولكل الناجحين

  4. بسم الله الرحمان الرحيم انا بدوري اهنئ ولدي عبد اللطيف بنجاحه في هده الشعبة التي ستكون لبنة اخرى في بناء صرح افيان واتمنى له مزيدا من العطاء وان يكون شمعة جديدة تضيئ سماء العلم با فيان وابارك لابيه العزيز ابراهيم بن سعيد ولامه

  5. avatar يقول Youssef Boukdir:

    مبروك لعبد اللطيف و لأبويه و لأفيان ، عبد اللطيف إجتاز إمتحان الباكالوريا شعبة العلوم الزراعية بتفوق و بتنويه خاص  و هو  من بين التلاميذ الذين سيحضون بتكريم من طرف وزارة التعليم على صعيد تارودانت ، إقتراح الإخوة عبد القادر و إبراهيم بتنظيم حفل لصالح المتفوقين فكرة في محلها و مستحبة ، أرى أن يتم ذلك خلال حفل المعروف السنوي المقرر عقده بعد شهر رمضان

  6. بسم الله الرحمان الرحيم نهنئ ولدنا عبد الرحيم بنجاحه في البكلوريا شعبة الفنون الجميلة بتقدير جيد لبنة اخرى جديدة في صرح افيان نبارك لابيه المحترم بوقدير الحاج يحي ولامه مزيدا من العطاء والنجاح يا شباب افيان

  7. بسم الله الرحمان الرحيم نهنئ الانسة بوقدير خديجة بنجاحها في مبارة نيل دبلول الدولة في التمريض شعبة ممرض متعدد الاختصاص هنيئا لابويها ولافيان الى الامام يا شباب افيان حققوا ما لم نستطع نحن تحقيقه

  8. avatar يقول Youssef Boukdir:

    مبروك خديجة و بالتوفيق في بقية المشوار ، مبروك كذلك لعبد الرحيم الذي إختار شعبة الفنون الجميلة و كما يقول المثل : من شبه أباه فما ظلم

  9. avatar يقول Siham:

    Toutes mes félicitations et bonne continuation
    بالتوفيق إنشاء الله

  10. بسم الله الرحمان الرحيم نرجوا من اباء واولياء الناجحين في جميع الا متحا نا ت الشها دتية باسماء ابنائهم ليتمكن فريق الموقع من تهنا تهم ارسلوا الرساءل القصيرة الى الرقم  0619050643

  11. avatar يقول moulatex:

    بسم الله الرحمان الرحيم
    باسم جميع اعضاء شركة مولاطكس نود ان نهنئ جميع المتبارين الحائزين علئ شواهد الباكالوريا متمنين لهم كامل التوفيق و النجاح في مشوارهم الدراسي كما نود ان ننوه بالتلميد المتفوق بوقدير عبد اللطيف . كدالك نهنئ جميع التلاميد في كافة المستويان الاخرى  متمنين الحظ الاوفر للجميع خاصة الاشخاص الراسبين والله الموفق والمعين
    اشارة
    المرجوا الالتزام بموعد المعروف المجع اقامته بعد شهر رمظان المبارك انشاء الله

  12. avatar يقول BOUKDIR ABDELKADER:

    بسم الله الرحمان الرحيم  نهنئ ابننا بوقدير فؤاد بنجاحه في امتحانات البكالوريا شعبة العلوم التجريبة نتمنى له مزيدا من التقدم والنجاح ونبارك لابيه الطيب بن احمد ولامه

  13. avatar يقول Youssef Boukdir:

    Félicitations à  Fouad et à la famille Ait Lyazid, bonne continuation

  14. avatar يقول BOUKDIR ABDELKADER:

    بسم الله الرحمان الرحيم نهنئ ابننا عصام حمزة بنجاجه في امتحان الثالة اعدادي مزيدا من العطاء انشاء الله ومبروك لابيه مسعود ولامه

  15. avatar يقول BOUKDIR ABDELKADER:

    نهنئ ابنتنا بوقدير كوثر بنجاحها وحصولها على لوحة الشرف دعواتنا لك بالمزيد من التقدم والرقي هيا تسلقي مراتب العلم لتصلي اعلى القمة كوني نجمة متلالئة وانيري سماء افيان فنحن في حاجة اليك نبارك هدا النجاح لابويك الكريمين  

  16. avatar يقول BOUKDIR ABDELKADER:

    السلام عليكم نعتدر لبنتنا كوثر لقد سقطت كلمة لوحة الشرف سهوا مكان ميزة حسن جدا نرمي في هدا المقع لمساندتكم وتشجيعكم لتصلوا اعلى المراتب وتحققوا لافيان ما نصبوا اليه جميعا نكرر اعتدارنا 

  17. بسم الله الرحمان الرحيم 
    نهنئ بنتنا العزيزة مريم بنجاحها وحصولها على شهادة السلك الاول من التعليم الاساسي نوصيكي بالجد والاجتهاد والمزيد من العطاء فنحن معولون على الله وعليكم لتعملوا على تقدم افيان خاصة 
    والنحيت عامة مبروك لعزيزنا الحسين ولحرمه.
     

التعليق على المقال