رياضة

أسعار تذاكر مقابلة “المغرب” و “البرتغال” الأغلى بين كل مواجهات ربع نهائي المونديال

أرخصها بأزيد من 10 آلاف درهم: أسعار تذاكر مقابلة "المغرب" و "البرتغال" الأغلى بين كل مواجهات ربع نهائي المونديال

تسود حالة من الغضب الشديد، بين الجماهير المغربية الحاضرة في قطر لمؤازرة الأسود في رحلة المونديال، بسبب غلاء أسعار بيع التذاكر التي فاقت كل التوقعات.

جولة قصيرة عبر المواقع المخصصة لبيع تذاكر مقابلات ربع نهائي المونديال، كانت كافية لفهم حجم الغضب الكبير الذي انتاب الجماهير المغربية، سيما إذا علمنا أن تذاكر المقابلة المرتقبة بين “الأسود” والمنتخب البرتغالي، تبقى هي الأعلى بين كل مقابلات ربع نهائي مونديال قطر 2022.

وفي ذات السياق، فأرخص تذكرة مخصصة لمقابلة المنتخب المغربي ونظيره البرتغالي، تم طرحها بسعر قدره 10.693 درهم مغربي، في حين بلغ سعر أغلى تذكرة مخصصة لهذه المواجهة الحاسمة 137.002 درهم، مع العلم أن جميع التذاكر بيعت عن آخرها، ولم يتبقى منها إلا حوالي 300 تذكرة حتى كتابة هذه السطور.

وفي مقابلة ذلك، تراوحت أسعار تذاكر مقابلة البرازيل وكرواتيا، بين 5000 و 17.500 درهم، نفس الأمر بالنسبة لمواجهة الأرجنتين وهولندا، التي تراوحت أسعار تذاكرها بين 7000 و 52.000 درهم، أما مقابلة منتخبي فرنسا وإنجلترا، فتراوحت بين 5000 و 31.800 درهم.

المثير للقلق بالنسبة للجماهير المغربية، أن جميع تذاكر مقابلة الأسود المرتقبة يوم السبت، بيعت عن آخرها، الأمر الذي قد يفتح شهية تجار السوق السوداء، من أجل بيعها بأضعاف سعرها الحقيقي، تماما كما حصل قبل مواجهة إسبانيا، ما يستدعي تدخلا عاجلا من المسؤولين المغاربة قصد التدخل لدى “فيفا” من أجل بحث حلول عاجلة لضمان حضور جماهير مغربي مميز، خاصة أن المنتخب الوطني بات على بعد خطوات قليلة من تحقيق حلم بلوغ نصف نهائي المونديال.

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى